الأربعاء، 22 أبريل 2015
عدت من الاجازة :) فعلا اود الاعتذار عن الغياب المفاجئ المهم ستكون العودة جد قوية باذن الله سيكون هدفي تعليمك اسس العمل على الانترنت لكي تبدا بالتحقيق اول دولاراتك هذا الصيف ،  لا اتحدث عن عدة دولارات انا هنا اتحدث عن دخل ممتاز من الانترنت باذن الله ستصبح   ' مسوق الكتروني مستقل ' !

كيف ابدا  الربح من الانترنت !

هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه عند كل مبتدا في هذا المجال ، شخصيا عانيت جدا في بدايتي  على الانترنت حيث كنت اجهل اين اضع قدمي في البداية  وبهذا ساقدم لك عصارة من النصائح القيمة التي عليك فعلا بتطبيقها لكي تنجح في عملك على الانترنت ولاتنسى ان  التطبيق هو اهم شئ !


1- تعلم الاساسيات : اذا كنت فعلا تريد ان تربح من الانترنت يجب عليك ان تتقن العديد من الاساسيات والمهارات التي بدونها لن تسطيع ان تبدا في العمل مثل : انشاء مدونات باحترافية تامة على منصتي بلوجر ووربريس ... اتقان الكتابة التسويقية ... تعلم ادارة الشبكات الاجتماعية بفاعلية ... تعلم تهيئة المواقع لمحركات البحث ( السيو ) .... والعديد من المهارات التي يجب عليك فعلا بالبدا بها لكي لاتواجه اي مشكلة في المستقبل ! الامر سهل جدا كلنا تعلمنا بالبحث كل ماعليك فعله هو البدا في تعلم المهارات الاساسية  تستطع الاستعانة بالشروحات الموجودة في اليوتيوب .. في الدورات التدربية.

2-التطبيق = النجاح : كم من استراتيجية تسويقية كنت اعرفها سابقا وعندما بدات في تطبيقها حققت لي ارباح رائعة ! السر يكمن في التطبيق يجب ان تدرك ان التعلم وحده لا يكفي الا اذا طبقت بالطريقة الصحيحة .

3- الاستثمار: كلنا نحب المجانيات لكن صدقني يجب عليك ان تستثمر في نفسك لكي تحقق نتائج افضل بكثير ! شخصيا احدد ميزانية لكل شهر استثمر فيها على جديد كورسات الربح من الانترنت والتسويق الالكتروني لكي اصقل نفسي واكون مطلع دائما على افضل الطرق واحدثها من خبراء الربح من الانترنت العالميين !

4- توقف عن التقليد : من اسوء الامور التي لاحظتها لدى المسوقين العرب ان احدهم اذا طرح فكرة معينة او شركة ربحية يعمل لديها يبدا الجميع باستخدام نفس الطريقة مع نفس الشركة وهذا امر فضيع فعلا :3 انت كمسوق الكتروني يجب ان تبدع ... يجب ان تفجر طاقتك في عملك لا تجعل تفكيرك هو ناتج تفكير الاخرين !

5- ابني سمعتك على الشبكة : كمسوق الكتروني اذا كنت فعلا تريد تعظيم ارباحك ومضاعفتها يجب عليك ان تبني سمعة ممتازة لدى جمهورك !! كيف هذا ?? الامر بسيط يجب ان تقدم قيمة لجمهورك ( محتوى مميز .. تقارير رائعة .. مراجعات ونصائح دورية في مجالك ) ! بطريقة احترافية وهذا حسب الطريقة التي تعتمد عليها هناك من يعتمد على بناء سمعة في المواقع الاجتماعية وهناك من يعتمد على القائمة البريدية وهناك من يعتمد على المدونة وانا شخصيا اعتمد عليهم كليا :p ها !



جاء دورك ! افكر في طرح دورات تدريبية مجانية على شكل تدونيات هذا الصيف ...

# اذا كنت تريد الربح من طريقة معينة من الانترنت راسلني من هنا لكي اعرف رايك !! انتظر رايك بفارغ الصبر

أسم الكاتب

نبذة عن الكاتب,,,,,

شارك الموضوع :

ضع تعليقك :

هذا هو اخر موضوع.
رسالة أقدم

0 التعليقات